الـجـمـهـوريـة الجـزائـريـة الـديـمقـراطيـة الـشعـبـيـة

وزارة الـعـدل

الـمـدرسـة الـوطـنـيـة لـمـسـتـخـدمـي أمـانـات الـضـبـط

العمليات التكوينية المبرمجة في إطار تحسين المستوى لفائدة موظفي القطاع من14 إلى 18 أفريل 2024

1/ العمليات التكوينية الحضورية :

   في إطار مواصلة تنفيذ برنامج التكوين المستمر وتحسين المستوى للموظفين بعنوان 2024 ،تنظم المدرسة الوطنية لمستخدمي أمانات الضبط على مستوى ملحقة الحراش، دورة تكوينية خلال الأسبوع من 14 إلى 18 أفريل 2024 .

   الدورة التكوينية حول موضوع " أمانة ضبط المحاكم الإدارية للاستئناف و المحاكم الإدارية و الأنظمة الآلية الخاصة بها"، من 14 إلى 18 أفريل 2024،  يستفيد منها فوج متكون من 24 موظفا من بين العاملين بالمحاكم الإدارية للاستئناف و المحاكم الإدارية.

    تهدف هذه الدورة التكوينية إلى تحسين مدارك الموظفين وتعزيز قدراتهم للقيام بمهامهم المنوطة بهم مع تمكينهم من الإستغلال الأمثل للنظام الآلي لتسيير الملف القضائي الخاص بالمحاكم الإدارية للإستئناف والمحاكم الإدارية.

2/ العمليات التكوينية عن بعد :

   في إطار مواصلة  تنفيذ برنامج التكوين المستمر و تحسين المستوى للموظفين بعنوان سنة 2024، تنظم المدرسة الوطنية لمستخدمي أمانات الضبط من مقر ملحقتها بالحراش، محاضرة عن بعد تحت  عنوان " إجراءات سير الملف القضائي بالجهات القضائية الإدارية (المحاكم الإدارية للاستئناف و المحاكم الإدارية) "، لفائدة 91 موظفا من بين العاملين بالمحاكم الإدارية للإستئناف والمحاكم الإدارية، وذلك  يوم 17 أفريل 2024 .

      ينشط المحاضرة قاضية و مهندس دولة في الإعلام الآلي بالمديرية العامة لعصرنة العدالة، وتهدف هذه المحاضرة إلى التحكم في إجراءات سير الملف القضائي بالجهات القضائية الإدارية .