الـجـمـهـوريـة الجـزائـريـة الـديـمقـراطيـة الـشعـبـيـة

وزارة الـعـدل

الـمـدرسـة الـوطـنـيـة لـمـسـتـخـدمـي أمـانـات الـضـبـط

العمليات التكوينية المبرمجة في إطار تحسين المستوى لفائدة موظفي القطاع خلال الفترة من 04 إلى 07 جوان 2023 :

 

1-العمليات التكوينية الحضورية :

   في إطار تجسيد برنامج التكوين المستمر و تحسين المستوى للموظفين بعنوان سنة 2023 ، تنظم المدرسة الوطنية لمستخدمي أمانات الضبط بمقر ملحقة المدرسة بالحراش، دورتين تكوينيتين  خلال الأسبوع من 04 إلى 08  جوان 2023 ، الأولى لمدة أربعة (04) أيام و الثانية لمدة ثلاثة (03) أيام.

الدورة التكوينية الأولى حول موضوع " تسيير مصلحة الطعون "، من 04 إلى 07 جوان 2023،  يستفيد منها فوج متكون من 25 موظفا من العاملين بمصلحة الطعون بالجهات القضائية.

تهدف هذه الدورة إلى تحسين أداء الموظفين من خلال تمكينهم من التحكم في تنظيم مصلحة الطعون و كيفية تشكيل ملفات الطعن و إرسالها.

الدورة التكوينية الثانية حول موضوع " الأرضية الرقمية للتبادل الالكتروني للعرائض في المادة المدنية على مستوى المجالس القضائية"، من 05 إلى 07 جوان 2023 ، يستفيد منها فوج متكون من  25 موظفا من بين مستخدمي أمانات الضبط  و المهندسين و التقنيين العاملين بالمجالس القضائية.

تهدف هذه الدورة إلى تمكين المشاركين من استغلال النظام الآلي للتبادل الإلكتروني للعرائض في المادة المدنية.

2- العمليات التكوينية عن بعد :

 تنظم المدرسة الوطنية لمستخدمي أمانات الضبط من مقر ملحقتها بالحراش، محاضرة عن بعد تحت عنوان " تطبيقة تسيير المسار المهني للموظف " لفائدة 100 موظفا من بين العاملين بمصلحة الموظفين و التكوين بالجهات القضائية و ذلك يوم الأربعاء 07 جوان 2023 .

 تهدف المحاضرةالتي سينشطها إطار من المديرية العامة للموارد البشرية بوزارة العدل، إلى توحيد العمل في الجهات القضائية و تمكين موظفي مصلحة الموظفين و التكوين بالجهات القضائية من تحسين معارفهم في مجال تسيير المسار المهني للموظف.